كلية التربية ، جامعة الأميرة نوره بنت عبد الرحمن سابقا، المملكة العربية السعودية
10.12816/ijches.2023.313636
المستخلص
تهدف الورقة البحثية الى الإجابة على السؤال البحثي التالي: لماذا تم تحديد مؤسسات التعليم المختلفة ضمن القطاعات التي يجب البدء بتخصيصها؟ وذلك من خلال استعراض مفهوم الخصخصة، وطرق الخصخصة المختلفة، و ايجابياتها وسلبياتها في التعليم ، والتحديات التي تواجه الخصخصة ، ومبررات عدم تحقيقها لأهدافها، ثم التوصل الى كيفية تحقيق الخصخصة المستدامة بالتعليم والجهات التي تدعم الخصخصة في المجال التعليمي. ودور عمليات إدارة المعرفة في دعم الخصخصة لكي تحقيق ميزة تنافسية مستدامة بالمجال التعليمي.
كعكي, سهام محمد صالح. (2023). الخصخصة المستدامة بالتعليم في ضوء عمليات إدارة المعرفة. المجلة الدولية للعلوم التربوية و الانسانية المعاصرة, 2(2), 86-97. doi: 10.12816/ijches.2023.313636
MLA
سهام محمد صالح كعكي. "الخصخصة المستدامة بالتعليم في ضوء عمليات إدارة المعرفة". المجلة الدولية للعلوم التربوية و الانسانية المعاصرة, 2, 2, 2023, 86-97. doi: 10.12816/ijches.2023.313636
HARVARD
كعكي, سهام محمد صالح. (2023). 'الخصخصة المستدامة بالتعليم في ضوء عمليات إدارة المعرفة', المجلة الدولية للعلوم التربوية و الانسانية المعاصرة, 2(2), pp. 86-97. doi: 10.12816/ijches.2023.313636
VANCOUVER
كعكي, سهام محمد صالح. الخصخصة المستدامة بالتعليم في ضوء عمليات إدارة المعرفة. المجلة الدولية للعلوم التربوية و الانسانية المعاصرة, 2023; 2(2): 86-97. doi: 10.12816/ijches.2023.313636